العلامه الزرقاء لحسابك انستقرام .. بالاسرار كيف تحصل عليها

 

العلامه الزرقاء لحسابك انستقرام قامت شركة الانستقرام بإعلانها عن توثيق الحسابات وحصول المستخدم علي العلامة الزرقاء وتوثيق الحسابات الحقيقية والاصلية،  وبذلك تلقت شركة الانستقرام بالفعل بتلقي الطلبات من مستخدمين كثيرون يريدون الحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق حساباتهم ولكن يجب اتباع بعض الخطوات وارسال المساندات المطلوبة لعملية التوثيق.

العلامه الزرقاء لحسابك انستقرام:

·      عند توثيق حسابك تحصل على العلامه الزرقاء وهى عبارة عن علامة صح تظهر داخل دائرة يكون لونها ازرق ويجب تقديم المستندات المطلوبة واتباع الشروط والخطوات للحصول عليها.

·       تظهر هذه العلامه الزرقاء لحسابك انستقرام بجوار اسم المستخدم لحساب انستقرام على حسابه الشخصي الخاص به للحسابات المشهورة والفنانين والعلامات التجارية والماركات العالمية.

·      يدل توثيق الحساب والحصول علي العلامه الزرقاء لحساب انستقرام أن شركة انستقرام قامت بقبول الطلب بعد التحقق من أن البيانات صحيحة وان هذا الحساب ليس لشخص وهمى وانه هو المالك الحقيقي للحساب سواء كان شخصية عامة او مشهورة او شركة او علامة تجارية او ماركة عالمية.

بعض النصائح للحصول على العلامه الزرقاء لحسابك انستقرام:

·      نشر حساب الانستقرام على الفيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعى للحصول على عدد متابعين كبير وتاكيد شخصيتك لفريق الانستقرام انك شخصية حقيقة ليست وهمية.

·      يجب أن يكون اسمك على كل مواقع التواصل الاجتماعى واحد حيث أن استخدامك لنفس الاسم يسهل على المتابعين الوصول اليك على الانستقرام ومواقع التواصل الاجتماعىفى آن واحد.

·      ربط حسابك على الانستقرام مع مواقع الويب الخاصة بك او أى مدونة او اى رابط اخر يثبت شخصيتك الحقيقية.

·      كتابة سيرة ذاتية حقيقية عن شخصيتك  فهى اول شئ يظهر للمتابعين لديك ويقومون بقراءته لذلك خاصة المتابعين الجددعند وصولهم الي ملفك الشخصي فيجب ان تكون قوية وجذابة

·      صورة الملف الشخصي الخاص بك من اول الامور المهمة حيث أنها او شيء يلاحظها المتابعون الجدد سواء كانت صورتك الشخصية او لوجو الشىكة او لوكو العلامة التجارية لذلك يجب استخدام صورة واضحة وجذاية للمتابعين ويجب ان تكون نفس الصورة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة عمل متابعين وهميين انستقرام .. اليك الافضل من ذلك

بالضمانات الكاملة خدمة توثيق حسابات الانستقرام

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء 2019 _ 2022